شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض هي مستودعات يتم تخزين الاثاث فيها  لفترة معينة حيث تضطر الأسر إلى السفر أو نقل الأثاث من مكان إلى مكان، أو الانتقال إلى منزل جديد، أو تجهيز مكان الإقامة، وتتم هذه العملية بالشكل المثالي إذا استطاعت الأسرة أن تعثر على الشركة المناسبة والتي تمتلك الخبرة والمواد المناسبة والأمانة والمصداقية في هذا العمل.

تخضع عمليات تخزين الاثاث إلى العديد من الخطوات التي يجب أن تتم عبر متخصصين في هذه العملية الحيوية، والتي تهتم بها كل الأسر في حالات سفرها او تركها للمنزل لفترات طويلة فتتخذ من تخزين الأثاث وسيلة لحماية مقتنياتها الثمينة، والتي تم شراءها بالمبالغ الطائلة والتي لن تسمح الأسرة يهدرها اذا لم تتم عملية التخزين بشكل مناسب،  وفي مكان آمن تطمئن الأسرة إليه وهي تتعامل معه.

لذا لابد من الاختيار الجيد لمكان التخزين عن طريق مختص، و تغليف الأثاث قبل تخزينة جيدًا باستخدام صناديق الكرتون، والأكياس المطاطية.. وغيرها من وسائل التغليف التي تضم الحفاظ على الأثاث من الأتربة والأوساخ والخدش أثناء نقل الأثاث وتحميله.

شركة تخزين اثاث بالرياض تمتلك أفضل مستودعات تخزين اثاث

لابد من الاختيار الجيد لأماكن تخزين اثاث المنزل لتجنب حدوث أي تلفيات أثناء التخزين،  وسوء اختيار المكان الذي يُخزن فيه الاثاث يكون له عواقب كثيرة منها:

قد يكون مكان تخزين الأثاث غير محكم الغلق فيسمح بدخول القوارض كالفئران، وهنا تحدث كارثة لا يمكن تخيلها.
عدم وجود برامج لمكافحة الحشرات للأماكن التي يتم تخزين العفش بداخلها يجعلها أكثر عرضة لمستعمرات النمل الأبيض، وكافة الحشرات الضارة التي تعمل على تخريب قطع الاثاث.

لابد من تنظيف الاثاث بشكل دوري أثناء تخزينه؛ لعدم تعرضه للبكتيريا الضارة التي تؤدي إلى تدميره.
عدم التغليف الجيد والتعبئة المثالية للأثاث يُعرضه لمخاطر مثل تلف الأقمشة وتراكم الأتربة والأوساخ.

الاتفاق مع شركة تخزين اثاث بالرياض :

قد يتصل العميل بالشركة التي يود التواصل معها من أجل نقل الأثاث ، ويتفق على بعض الأمور الهامة منها الإتفاق أولا على المدة مع العميل التي يتم تخزين الأثاث بها، وتقوم الشركة بعرض الأسعار الخاصة بعملية النقل عليه، وتقوم الشركة بإرسال بعض من العملاء والفنيون من أجل فك وتركيب الأثاث حتى يتم تغليفه بعد ذلك وبعدها يتم تخزينه في السيارات المخصصة في الشركة،

وهذا يتم ببعض من الحرص على الأثاث من الخدش والتلف، وبعدها يتم العمل على تنزيل الأثاث من السيارات المجهزة، وتوضع بعد ذلك في الأماكن المخصصة لها في الشركة, وتكون الأماكن مرقمة حتى لا يختلط الأثاث الخاص بالعميل مع الأثاث الخاص بأي عميل آخر،

وتقوم شركة تخزين بالرياض بتوفير المستودعات الخاصة بعملية التخزين الشهري والسنوي وهذا بعد أن يتم توقيع العقد مع العميل والشركة، ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة بالعميل وعملية النقل التي تتم، وقد يشمل العقد الأغراض التي يتم نقلها، والعدد بعد التغليف ويتم تحديد المدة التي يتم تسليم الأثاث فيها، وطريقة الدفع الخاصة بإتمام هذه العملية.

تخزين اثاث بالرياض

تخزين الاثاث الخاص بالعملاء يتم في المستودعات الخاصة بكل شركة، ويتم وضع الترقيم عليها، حيث يكون لكل عميل المكان الخاص به ويتضمن الأغراض المتعلقة بمنزل كل عميل على حدى، وتقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بإستخدام أكثر الأدوات أمانا على الأثاث مثل النيلون والفقاقيع والكرتون، وتقوم الشركة بإختيار المواقع الخاصة بالتخزين للعفش، وتتميز هذه المستودعات بأنها قريبة من بعضها حتى تكون سهلة أثناء القيام بعملية الصيانة الدورية.

وهذا من أجل القضاء على الحشرات والمتابعة للدورات الخاصة بالمستودعات، وهذا حتى تكون آمنة وجاهزة تماما لحماية الأثاث من الأضرار التي تقع بها، وتتميز هذه الشركات بعمل بعض التسيهلات للعملاء، وتقدم العديد من الأسعار التي تختلف عن عدد الأثاث ومدة تخزينه والطريقة التي يتم تخزينها فيها.


وعند الإنتهاء من عملية التخزين قد تكون الشركة مسؤلة عن إرسال الأثاث إلى العميل كما كانت الشركة مستلمة إياه من بداية الأمر، وهذا من أجل الحفاظ على سمعة الشركة، وخدمة العملاء والحصول على رضائهم ومنحهم خدمة عالية وعلى أكبر مستوى.

تعليقات

  1. افضل شركة نقل عفش بالطائف
    يمكنك الان نقل عفشك من خلال شركة نقل عفش بالطائف حيث تضمن لك نقل العفش دون حدوث اى ضرار او خدش له فهى افضل شركة نقل عفش بالطائف بما يتوافر لديها من معدات متخصصة لنقل العفش و تحريكه كما انها ايضا شركة نقل اثاث بالطائف توفر السيارات الضخمة لنقل الاثاث بمختلف حجمه فمن الان لا تحمل عبء نقل الاثاث و العفش

    نقل اثاث بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ردحذف

إرسال تعليق